أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / أهالي مركز شعبة نصاب يطالبون بفتح فرع لأحد البنوك

أهالي مركز شعبة نصاب يطالبون بفتح فرع لأحد البنوك

رفحاء اليوم/ شايف المزهم : 
طالب عدد من اهالى محافظة شعبة نصاب والتي يبلغ عدد سكانها حوالي 4500 نسمه التابعة لمنطقة الحدود الشمالية بافتتاح احد فروع بنوك الراجحي او الاهلي او البلاد وذلك بسبب معاناتهم ومعاناة أبنائهم وبناتهم
وقال عدد من الأهالي خلال حديثهم مع (رفحاء اليوم) أن أبنائهم وبناتهم يقطعون ما يقارب 300كم ذهاباً وإياباً الى رفحاء لصرف الضمان الاجتماعي ورواتبهم ومكافأة ابناءهم في كل شهر، وفتح الحسابات والقروض السكنيه و الشخصيه جراء عدم وجود بنوك بالمحافظة.
وقد التقت رفحاء اليوم بدورها بعدد من أولياء الأمور لتطلع على آرائهم ومطالبهم تجاه الموضوع، حيث قال الاستاذ/ غازي كاسب الضبعان تحظى مدينة شعبة نصاب باهتمام القيادة وما زيارات سمو أمير المنطقة المتكررة لها إلا دليل على أهميتها وحيث أنه يوجد بها جميع القطاعات العسكرية والمدنية والصحية والتعليمية وبكامل طواقمها إلا أن هناك نقصاً في بعض الخدمات ومن أبرزها عدم وجود فروع للمصارف البنكية مما يكبد الأهالي عناء السفر لإنهاء الاجراءات المتعلقه بالبنوك سواءً فتح حسابات أو إيداع مبالغ مالية أو مايتعلق بالقروض الشخصية وقروض الإسكان وكذلك مستفيدي الضمان الاجتماعي من كبار السن الذين يصعب عليهم المراجعة خصوصاً وأن أقرب الفروع لنا 300 كم ذهاباً وإياباً ، لذا أملنا بالله ثم بمجالس إدارات المصارف الراجحي ، الأهلي ، الإنماء ، البلاد ، الرياض، بفتح فرع في شعبة نصاب خدمةً للأهالي وفائدةً للمصرف . . .
وتحدث الاستاذ/ محمدعيدالحسيني الصرافات الثلاث لاتفي بالغرض بمدينة شعبة نصاب التي بعون الله ثم بجهودسيدي سموأميرالمنطقة ستكون المحافظة الرابعة بالمنطقة بالمستقبل القريب..وقدحدث مواقف طريفة بل محرجة جداً لاسيما عندما تكون فاضية ويتأخر تغذيتها بالمال نظراً لان محافظة حفرالباطن تبعد١٣٠كم شرقاً ومحافظة رفحاء ١٥٠ شمالاًفضلا عن أنها تبتلع الكثير من صرافات العملاء سواءً الاهالي والمتنزهين وسالكي الطريق الدولي الامر الذي يجعلك بموقف حرج جداً لاتحسد علية لاسيما وأن كانت عائلتك برفقك.
ومن الجدير ذكره أن محافظة شعبة نصاب تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات النمو السكاني وتطوراً ملحوظ في افتتاح عدد من الإدارات الحكومية العسكرية والمدنية المهمة.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

اجتماع بين مدير مكتب العمل بمحافظة طريف ومدير مدينة وعد الشمال

رفحاء اليوم : عقد هذا اليوم اجتماع موسع لمدير مكتب العمل بمحافظة طريف الاستاذ اسامه عايد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image