أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي المواطنين في جلسته المسائية

أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي المواطنين في جلسته المسائية

رفحاء اليوم : التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في ديوان الإمارة بمدينة عرعر، اليوم, القضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية والمواطنين ، في جلسة سموه المسائية .

‏وفي بداية اللقاء رحّب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالجميع ، وتناول في حديثه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية .

وأكد سموه بمناسبة اليوم العالمي للمعلم أهمية الارتقاء بطرق التدريس التي تجعل أبناءنا الطلاب وبناتنا الطالبات محور العملية التعليمية ، والتركيز على بناء المهارات وصقل الشخصية وزرع الثقة وبناء روح الإبداع لتحقيق رؤية المملكة 2030 , التي تؤكد على بناء فلسفة المناهج وسياساتها ، وأهدافها ، وسبل تطويرها ، وآلية تفعيلها .

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من عناية واهتمام بكل ما يهم المواطن الكريم من خلال تنمية المجتمع وتطويره والنهوض به من أجل توفير الحياة الكريمة والمزيد من الرخاء والرفاهية للمواطن .

ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

انطلاق الاختبارات في تعليم الحدود الشمالية غداً

رفحاء اليوم :  يؤدي طلاب وطالبات منطقة الحدود الشمالية ، صباح غد الأحد، اختبارات نهاية …