أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير الإحصائي للحوادث الجنائية في المنطقة

أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير الإحصائي للحوادث الجنائية في المنطقة

رفحاء اليوم : ‎استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق العميد شعيب تايب الشمري ، ومساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن العقيد عويد مهدي العنزي ، ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العقيد نايف جهيم الرويلي ، وقائد القوات الخاصة للطوارئ المقدم عبدالله حلمي العتيبي .
وتسلم سموه التقرير الإحصائي للحوادث الجنائية في منطقة الحدود الشمالية للعام 1438هـ‎ .
وناقش أبرز الجهود الأمنية التي قامت بها تلك الإدارات ، إضافة إلى جميع الأعمال التي تقوم بها شرطة منطقة الحدود الشماليةً والجهات التابعة لها.
‎وأشاد بالجهود التي تقوم بها شرطة المنطقة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها، متمنياً للجميع التوفيق والسداد للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة، سائلاً الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
‎وأعرب مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية ، عن شكره وجميع منسوبي القطاعات الأمنية لسموه على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لجميع الأعمال والمهام التي تقوم بها, وما استمعوا إليه من توجيهات، مؤكداً حرص الجميع على بذل المزيد ومضاعفة الجهود لما فيه خدمة الدين ثم الملك والوطن.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

وزير العمل: انتقال المحاكم العمالية إلى وزارة العدل خلال الشهر الجاري

رفحاء اليوم . متابعات :  كشف وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، …