أخبار عاجلة
الرئيسية / رفحاء اليوم / أمير الحدود الشمالية يدشن فعاليات “عيدكم شمالي” في محافظات ومدن المنطقة

أمير الحدود الشمالية يدشن فعاليات “عيدكم شمالي” في محافظات ومدن المنطقة

رفحاء اليوم : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، فعاليات عيد الفطر المبارك بعنوان “عيدكم شمالي”، الذي تنظمه أمانة منطقة الحدود الشمالية والهيئة العامة للترفيه، وذلك في مقر الاحتفالات في حي الرفاع بمدينة عرعر.
وفور وصول سموه الحفل، عزف السلام الملكي إيذائنًا بانطلاق الفعاليات، وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الدكتور عمير بن يتيم العنزي أشار فيها إلى ما أولته القيادة الرشيدة من اهتمام ودعم للمنطقة وما حظيت به من اهتمام ومتابعة من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية ألقاها الشاعر طماح الشمري، أثر ذلك دشن سموه فعاليات “عيدكم شمالي” التي تشمل جميع محافظات المنطقة.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز, أن مناسبة عيد الفطر السعيد تحل علينا اليوم ونحن ننعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة، التي تسعى دومًا إلى تحقيق كل أسباب الراحة والطمأنينة للمواطن وتحقيق التقدم والازدهار للوطن، الذي يعيش تنمية مستدامة وتطويرًا متواصلاً في كل مناحي الحياة.
بعد ذلك قدمت العرضة السعودية التي شارك فيها سموه, بعدها تفقد سموه مواقع احتفالات العيد واطلع من خلالها على سير العمل واكتمال جميع الاستعدادات والتجهيزات لاحتفالات العيد، حيث اطمأن سموه على استعدادات الأمانة وهيئة الترفيه .
ووجه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية في ختام الجولة, بضرورة تكثيف خدمات النظافة والصيانة في جميع مواقع فعاليات العيد على مدار الساعة وتواجد فرق ميدانية لمتابعة الفعاليات في جميع المواقع والتأكد من توفر الخدمات كافة من أجل راحة المشاركين في الفعاليات والزوار وإيجاد آلية لاستطلاع رأي المواطنين والمقيمين حول الفعاليات ومقترحاتهم لتجديدها وتطويرها.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

كلمة مدير مكتب العمل بمحافظة العويقيلة فواز بن شاحوف العايش بمناسبة اليوم الوطني 88

رفحاء اليوم : ماتشهده بلادنا من نمو وتطور في ظل التحول الوطني لتحقيق رؤية 2030 وتنوع …