الرئيسية / رفحاء اليوم / أمير الحدود الشمالية : نتطلع لمساهمة بنك التنمية الاجتماعية في تحقيق التنمية المستدامة ومساعدة الشباب في العمل الحر

أمير الحدود الشمالية : نتطلع لمساهمة بنك التنمية الاجتماعية في تحقيق التنمية المستدامة ومساعدة الشباب في العمل الحر

رفحاء اليوم : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالإمارة اليوم , مدير عام فرع بنك التنمية الاجتماعية بعرعر محمد بن ضحوي العنزي .
ورحب سموه بمدير الفرع مستعرضاً خلال اللقاء ما يقدمه بنك التنمية لمنطقة الحدود الشمالية من خدمات اجتماعية وإنتاجية وتنموية .
وأكد سموه أهمية أن يسعى بنك التنمية الاجتماعية إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والتركيز على التنمية الاقتصادية والاجتماعية للفرد وللأسر، من خلال استحداث برامج وخطط استراتيجية بعيدة المدى وخطوات تنفيذية قصيرة المدى.
وشدد سموه على دور البنك في تمكين المجتمع وخصوصا الشباب والراغبين في ممارسة العمل الحر من الجنسين وكذلك نشر الثقافة المالية والادخار لدى جميع الشرائح , وتعزيز مستوى الشفافية والحوكمة بما يخدم ويحقق الأهداف والتطلعات المرجوة.
فيما قدم مدير عام فرع بنك التنمية لسمو أمير المنطقة شرحاً عن جهود البنك والبرامج التي يقدمها للمواطنين، وكذلك بحث أفضل سبل التعاون بين البنك والأجهزة الحكومية الأخرى فيما تحتاجه المنطقة من مشاريع قادمة تدخل في إطار ما يدعمه البنك .
وفي الختام تسلم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية التقرير السنوي للبنك .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

لجان التنمية بمنطقة #الحدود_الشمالية: “#شكرا_فيصل_الخير”

رفحاء اليوم . محمد الشمري استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان …