الرئيسية / محليات / أميرالحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن احتياجات المنطقة التنموية

أميرالحدود الشمالية يتسلّم تقريراً عن احتياجات المنطقة التنموية

رفحاء اليوم : تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، تقريراً باحتياجات المنطقة التنموية.

ويمثل التقرير أهم مخرجات ورشة عمل شاركت فيها عدد من الجهات الحكومية والخدمية، واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وتضمن التقرير الاحتياجات التنموية لمنطقة الحدود الشمالية، إلى جانب نتائج دراسة احتياجات أهالي المنطقة في شتى المجالات العمرانية والخدمية والاجتماعية والتنظيمية والأمنية.

وأكد سموه خلال لقائه المسؤولين الذين شاركوا بالورشة أن نتائجها ستمكن الجميع من معرفة الاحتياجات بصورة شاملة، والتفكير بالحلول التنموية المناسبة للارتقاء بالمنطقة، بما يلبي طموحات أبنائها، مشدداً على ضرورة تكامل الجهات وتنسيق جهودها لدفع مسيرة التنمية والتطوير، مشيراً إلى أهمية تفاعل وتعاون جميع القطاعات، للاستفادة من التوصيات التي يمكن الانطلاق منها كمرتكزات تعتمد عليها الإدارات في وضع خططها وبرامجها التطويرية.

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بحرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين في المجالات كافة، ما يتطلب من الجميع الاهتمام بما يخدم الصالح العام، وتوفير سبل العيش الرغيد للمواطنين في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“الإسكان” تسوق 22 ألف وحدة سكنية في 8 مناطق بالمملكة مطلع الشهر المقبل

رفحاء اليوم . متابعات : ال المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، إن الوزارة تستعد …