أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / أمانة الطائف تغرم صاحب مزرعة يبيع أغناماً مريضة وفاسدة للمطاعم

أمانة الطائف تغرم صاحب مزرعة يبيع أغناماً مريضة وفاسدة للمطاعم

self-intoxication means buy cheap lioresal self-poisoning. and believes buy baclofen online them to be the cause of a large number of pathological con- 

رفحاء اليوم . متابعات : أوضحت مصادر أن أمانة محافظة الطائف بمكة المكرمة، غرمت مزرعة أغنام يديرها وافد سوري مبلغ 22.500 ريال كغرامة أولية، بسبب بيعه أغناماً مريضة وفاسدة لبعض المطاعم، حيث ضبطت أكثر من 200 رأس غنم فاسد بمزرعته خلال حملة شكلت فجر الثلاثاء الماضي.

وكشفت مصادر، أن الوافد كان يذبح الأغنام داخل المزرعة ويرسلها إلى المطاعم بأسعار زهيدة، ولا يتحصل على ثمن التوصيل لزيادة ثقة أصحابها به، إضافة إلى قيامه بمراجعة مسلخ الأمانة لذبح بعض الأغنام السليمة للتمويه، مشيرة إلى أن ملف الأغنام المضبوطة أحيل إلى فرع وزارة الزراعة بالطائف.

يذكر أن أمانة الطائف أرسلت مراقبيها لتفتيش جميع المطاعم والمطابخ التي يشتبه في تعاملها مع المزرعة المضبوطة، وذلك بعد أن ضبطت شرطة الطائف مطاعم شهيرة تشتري أغناماً ميتة ومريضة.

buy dapoxetine uk prescription discount prices . men’s health. female enhancement, cheap prices , anti-depressant, discount system.

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

“لينة”توشح بالاخضر احتفاءاً باليوم الوطني 87

رفحاء اليوم : توشحت بلدة لينة بمنطقة الحدود الشمالية باللون الأخضر ،وزينت البلدية شوارعها وميادينها بعقود الزينة احتفاءاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image