الرئيسية / أخبار الرياضة / أردني يُشعلها : وظيفتي ترويض النمور .. وننتظر الأهلاوية !

أردني يُشعلها : وظيفتي ترويض النمور .. وننتظر الأهلاوية !

رفحاء اليوم . baclofen buy baclofen tablets baclofen 10 mg street price buy baclofen online no prescription. online mail order baclofen buy baclofen . prescription drugs  متابعات : في فريقه على عبور نادي الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة الملحق الآسيوي المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، موضحا بأنه يتمنى حضور الجماهير الأهلاوية لمساندة الوحدات.

وقال الصيرفي في تصريحاته :” أنا مع الوحدات في السراء والضراء فائزا أو مهزوما معه ولن أتركه يسير وحيداً، مواجهة الثلاثاء ستكون حاسمة ومصيرية لا تقبل القسمة على اثنين وسوف نأخذ الإتي على طريقه ومتفائل بأننا سننتصر “.

وأضاف :” معلومة لا يعرفها الكثير عني بأن وظيفتي الحقيقية هي (ترويض النمور) لذلك واثق من أن نجوم الإمبراطور سيقومون بترويض نمور جدة، حيث كلنا أتينا هنا لأجل هدف محدد وهو تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل على أرضهم وبين جماهيرهم “، واختتم بقوله :” أتمنى مساندة رابطة الأهلي خاصة من قبل سعود برقاوي الذي يعتبر صديقا شخصيا له منذ أيام قطر وقال: ننتظر حضورهم لمساندتنا “.

buy generic baclofen from our gph. green park health green park health. discount. contact us | toll-free support: 800-379-0807. search. home · about us .

عن ناشر رفحاء

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي كأس الأبطال بين فريقي الأهلي والهلال

رفحاء اليوم . متابعات : يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image